علاج الرطوبة من سطح الجدار

- Oct 26, 2017-

الأول: الجدار مع خلفية. سوف تظهر هذه الجدران رطبة، خلفية تزييفها، وتشوه وتلون وغيرها من الظواهر. جزء صغير من استبدال الجدار كله لخلفية الشاشة الموصى بها. اختلاف لون خلفية جديدة وقديمة من الواضح جداً، خلفية استخدام وقت طويل جداً، قد لا حتى نفس لون خلفية الشاشة يمكن شراء، قد يكون بنفس اللون أيضا الفرق اللون. ولذلك، من المستحسن أن مالكي شراء أفضل خلفية الشاشة مرة واحدة، واستبدال الكل. أو مباشرة بدون جدران، اختيار البيت كله طلاء مقاوم للرطوبة الوظيفية، خشية أن الرطوبة الجدار.

النوع الثاني: اللثي الطلاء الجدار. مستحلب الطلاء الجدار عرضه للطبول الفارغة، ومسحوق، وبقع العفن طويلة، وهلم جرا، ونحن ينبغي أن تكون في العلاج، ومكان رطب مع مجرفة والمعجون، ثم كشط فرشاة التبطين التمهيدي وفرشاة مبللة. نحن نتابع بأسلوب البناء ومتطلبات البناء من اللثي الطلاء تماما عند إعادة طلاء مستحلب الطلاء. لون الجدار تفاديا للون سطح الجدار، إلا الجدار كله رسمه، إذا كان أبيض متعب يمكن التعامل مع الموقف رطبة.

النوع الثالث: متعب الحمام. المرحاض الأكثر عرضه للتسرب. الحد الأقصى للمرحاض عادة مشبك الألومنيوم، لذلك لا تقلق. العارضة الفولاذية الخفيفة من السقف عموما هدير 0.8 سم، ولا هي متآكلة عارضة فولاذية خفيفة المواد التي تم شراؤها من خلال القنوات العادية بسهولة. جدار الحمام وأصبح أغمق وحتى اسودت بعد البلاط رطبة. سلسلة صغيرة لتذكير البلاط بعد اللون رطبة سيكون بالغ، ولكن لن يتم تغيير اللون، ورطبة والسيراميك وينبغي أن يكون خطأ بصرية، السيراميك بعد سوف يتم استعادة اللون الأصلي.